دار البلدية هو بيتك الاساسي في كل مدنك وهو مركز المدينة وبمجرد الدخول عليه فانك ستحصل على العديد من المعلومات المهمة كما انه المسؤول الوحيد عن زياده عدد السكان في مدنك فمع كل مستوى جديد يزداد عدد السكان في مدنك طالما استطعت اسعاد السكان ( بالعنب والمتاحف ) بالقدر الكافي وبالتالي يزداد دخلك من الذهب
الجدول التالي يوضح الاختلاف بين مستويات دار البلدية :
وسنأخذ دار البلدية التالي كمثال :
وبالترتيب
في الأعلى سنجد مكان سكن وهو يمثل : عدد السكان المتاح استظافتهم في مدنك / عدد السكان الفعلى الحالي في مدنك.
اقصى حد للقوات المعينة : وهو العدد المتاح للجنود في المدينة حيث لو زاد عدد القوات عن الرقم المعروض فانك لن تستفيد من السور في بداية المعركة وانما خلال احد جولات المعركة حينما يصل عدد القوات المتواجد في المدينة الى الرقم المعروض
ومع كل مستوى من دار البلدية فأن الحد الأقصى للقوات يزاد 50 مع العلم ان الحد الاقصى للقوات يعتمد على مستوى دار البلية ومستوى السور معا.
نمو : وهو الذي يحدد عدد السكان الوافدين الى مدينتك في الساعة وكلما زاتدت السعادة زاد عد الوافدين وبالطبع فانه لا داعي من زياده السعاده طالما ان المدينه مليئه بالسكان كما في مثالنا الحالي .
نقاط التحرك : وهي عدد التحركات المتاحه من كل مدينة ويعتبر كل تحريك للموارد او القوات حركة واحده وهذا المؤشر يدل على : عدد نقاط التحرك الكاملة / عدد نقاط التحرك الحالية
وعند بنائك للمدينه مباشرتا فانك تحصل على 3 قاط تحرك وتحصل على نقطه اضافية كل 4 مستويات لدار البلدية.
ذهب صافٍ : وهو كميه الذهب التي تحصل عليها من هذه المدينة فقط دون غيرها بعد حساب مصاريف العلماء والعمال والجيوش.
فساد : وهنا يتم معرفة نسبه الفساد في هذه المدينة وذلك يكون ناتج عن عدم بناء مقر الحاكم الى المستوى المطلوب حسب عدد مدنك.
الجدول التالي يوضح الاختلاف بين مستويات دار البلدية :
ملاحظة :
هناك بعض الابحاث والمباني التى تقلل الموارد المستعملة في بناء المبنى وهي الاختصارات الموضحة في الجدول
P : تدل على انهاء بحث ( رافعة ) الذي يقلل تكلفة البناء 2%
G : ندل على انهاء بحث ( هندسة ) الذى يقلل تكلفة البناء 4% ( اي المجموع 6% )
SL : الذي يدل على انهاء بحث ( ميزان الماء ) الذي يقلل تكلفة البناء 8% ( المجموع 14 % )
MR : وهو الدال على انجاز الأبحاث السابقة مع بناء مباني خفض الاستهلاك المعنية بالموارد المستعملة في بناء المبنى ورفعها الى المستوى 32WD : ويمثل انهاء بحث ( بناء البئر )
H : ويمثل انهاء بحث ( عطلة استجمام )
U : ويمثل انهاء بحث ( يوتوبيا )
EF : ويمثل انهاء بحث ( مستقبل اقتصاد )
معظم المعلومات يتم الحصول عليها من : http://ikariam.wikia.com/wiki/Patch_0.3.2وسنأخذ دار البلدية التالي كمثال :
وبالترتيب
في الأعلى سنجد مكان سكن وهو يمثل : عدد السكان المتاح استظافتهم في مدنك / عدد السكان الفعلى الحالي في مدنك.
اقصى حد للقوات المعينة : وهو العدد المتاح للجنود في المدينة حيث لو زاد عدد القوات عن الرقم المعروض فانك لن تستفيد من السور في بداية المعركة وانما خلال احد جولات المعركة حينما يصل عدد القوات المتواجد في المدينة الى الرقم المعروض
ومع كل مستوى من دار البلدية فأن الحد الأقصى للقوات يزاد 50 مع العلم ان الحد الاقصى للقوات يعتمد على مستوى دار البلية ومستوى السور معا.
نمو : وهو الذي يحدد عدد السكان الوافدين الى مدينتك في الساعة وكلما زاتدت السعادة زاد عد الوافدين وبالطبع فانه لا داعي من زياده السعاده طالما ان المدينه مليئه بالسكان كما في مثالنا الحالي .
نقاط التحرك : وهي عدد التحركات المتاحه من كل مدينة ويعتبر كل تحريك للموارد او القوات حركة واحده وهذا المؤشر يدل على : عدد نقاط التحرك الكاملة / عدد نقاط التحرك الحالية
وعند بنائك للمدينه مباشرتا فانك تحصل على 3 قاط تحرك وتحصل على نقطه اضافية كل 4 مستويات لدار البلدية.
ذهب صافٍ : وهو كميه الذهب التي تحصل عليها من هذه المدينة فقط دون غيرها بعد حساب مصاريف العلماء والعمال والجيوش.
فساد : وهنا يتم معرفة نسبه الفساد في هذه المدينة وذلك يكون ناتج عن عدم بناء مقر الحاكم الى المستوى المطلوب حسب عدد مدنك.
1 التعليقات:
شكرا بس انا اعرف كيف اللعب
إرسال تعليق